مقالاتمقالات طبية

نصائح لتحسين حالة الربو لديك

نصائح لتحسين حالة الربو لديك

1. تدرب على التنفس من الحجاب الحاجز أو البطن بدلاً من الصدر. عندما تتنفس بشكل صحيح ، فإن البطن سوف يندفع للخارج عند الشهيق ، ويتقلص أو يضيق عند الزفير. الصدر والكتفين لا يرتفعان.
2. إذا بدأت في التنفس أو أصبت بضيق في التنفس ، حاول أن تتنفس بشكل أبطأ بينما تسترخي باقي جسدك. هذا يقلل من الطلب على الأكسجين في الجسم. إذا كنت تتمرن ببطء أو توقف.
3. التوقف عن التدخين أو التسكع في غرف مليئة بالدخان كلما أمكن ذلك. إذا كنت تعيش مع مدخن لا يقلع عن التدخين أو يخرج للتدخين ، شجع على استخدام مرشح هواء أو ابتكار يمتص الدخان. لا تقلل من مخاطر التدخين السلبي ، خاصة على الأطفال وكبار السن.


4. جرب السباحة باعتبارها التمرين المفضل. يبدو أن زيادة الرطوبة تقلل من فرصة حدوث تشنج في الشعب الهوائية. يمكن أن يؤدي البدء ببطء بالمشي أو الدراجة الثابتة إلى تحسين القدرة على التحمل القلبي الوعائي بأمان.5. شرب أكواب إضافية من الماء أو السوائل. مع سرعة التنفس ، يصبح من الأسهل الإصابة بالجفاف. بعض الشاي العادي لا بأس به لأنه يحتوي على مادة كيميائية لإرخاء الشعب الهوائية تسمى ثيو بروميد ، على غرار دواء الربو الثيوفيلين.

كوب ماء
كوب ماء

6. إذا كنت تستخدم جهاز استنشاق للإنقاذ مثل ألبوتيرول أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع ، فقد تحتاج إلى دواء وقائي إما كمنشقة أخرى و / أو حبوب مثل Singulair. استباق الربو. في أول علامة على التدهور ، استخدم أدويتك مبكرًا. في النهاية سوف تحتاج إلى دواء أقل بشكل عام. تأكد من إخبار طبيبك إذا أصبحت الأعراض أكثر تكرارًا. باختصار ، لا تنتظر.7. غالبًا ما يعاني الأشخاص المصابون بالربو من حساسية تجاه حبوب اللقاح والحيوانات والغبار. ناقش مع طبيبك إجراء اختبار الحساسية لمعرفة ما إذا كانت طلقات إزالة الحساسية ستعالج المشكلة. تأكد من ذكر انسداد الأنف والحكة ومشاكل الجيوب الأنفية أثناء زيارتك في حالة حدوثها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى