أفضل السياراتالأفضل

أفضل الدراجات البخارية الكهربائية

أفضل الدراجات البخارية الكهربائية

إنتشرت السيارات الكهربائية من جميع الأنواع بشكل منتظم في السنوات الأخيرة ، وكذلك الدراجات النارية الكهربائية ليست استثناءً.

و مع ظهور المزيد من الخيارات ذات الأسعار المعقولة في السوق لم يكن هناك اختراق هائل في تكنولوجيا البطاريات من شأنه أن يسمح أخيرًا للدراجات البخارية الكهربائية بكسر الحواجز الحالية للمدى والسرعة.

كما أننا لم نشهد استثمارًا ضخمًا في البنية التحتية المطلوبة لشبكات الشحن السريع التي يمكن الوصول إليها على نطاق واسع.

ومع ذلك ، هناك خيارات أكثر من أي وقت مضى للدراجات النارية الكهربائية ، من النماذج الفاخرة باهظة الثمن إلى بعض خيارات الميزانية المعقولة حقًا.

1-دراجة Zero’s city

يتضمن أحدث إصدار من الدراجة النارية الكهربائية Zero’s city ​​مجموعة من التحسينات الإضافية مقارنة بالموديلات السابقة.

إنها ليست أسرع الدراجات النارية الكهربائية ، لكنها تقنية ناضجة من شركة راسخة جدًا ، لذا فهي اختيار جيد وموثوق لأي شخص لديه 12 ألفًا.

تم تصنيفها أيضًا على أنها دراجة نارية من طراز A1 ، مما يعني أنها يمكن أن تكون دراجة للمتعلمين أيضًا.

المتعلمين الأثرياء. إذا كنت تريد شيئًا بمزيد من التغيير ، فإن طرازها الأعلى من النطاق هو Zero SR / S مقابل حوالي 20000 جنيه إسترليني.

دراجة Zero’s city
دراجة Zero’s city

2-دراجة UBCO 2X2

تتمثل إحدى مزايا الدراجات النارية الكهربائية في أنها تسمح بتنوع أكبر في عوامل الشكل على الاحتراق الداخلي.

و 2X2 هو الدراجة من نيوزيلندا UBCO الشركة التي يجرد فكرة دراجة نارية وصولا إلى الضروريات حرفيا.

إنه في الأساس إطار كامل ، مع عدم وجود أي شيء غير ضروري مثل fairings لزيادة الوزن.

في نيوزيلندا ، تجد مكانًا مناسبًا كدراجة زراعية مع قدرتها على التعامل مع السفر على الطرق الوعرة ، ولكنها أيضًا في المنزل على الطريق.

إنها ليست الأسرع ، لكن القدرة على امتلاك رفوف أمامية وخلفية مثبتة للأمتعة تجعل الشحن ممتازًا أو مسافرًا في المدينة لأي شخص لا يريد سرعة عالية.

دراجة UBCO 2X2
دراجة UBCO 2X2

3-دراجة Cake +OSA

تتبع دراجات الكيك نهجًا مشابهًا للخلف مثل UBCO ولكن بنهج أكثر تصميمًا وتجريدًا.

تم تصميم Osa كدراجة نارية كهربائية ذات فائدة كبيرة ، والتي تجرد مفهوم الدراجة النارية إلى بضعة أسطر ، ويمكن تخصيصها بمجموعة من الملحقات لأغراض مختلفة.

يعني الحمل الأقصى الذي يبلغ 250 كجم أنه يمكن أن يحمل كمية جيدة من الأشياء ويتطلب وقت إعادة الشحن ثلاث ساعات فقط. تبدأ الأسعار من حوالي 7700 جنيه إسترليني.

دراجة Cake +OSA
دراجة Cake +OSA

4-دراجة Artisan EV0

بالطبع ، معظم الأشخاص الذين يريدون دراجة نارية كهربائية ولا يريدون إنفاق الكثير فقط 10 آلاف جنيه إسترليني.

Artisan هي واحدة من الشركات المصنعة القليلة التي تقدم مجموعة من الدراجات النارية الكهربائية ذات الأسعار المعقولة ، حيث تبلغ تكلفة Ev0 3300 جنيه إسترليني (أو نحو ذلك).

مقابل هذه الأموال ، فإن ما تحصل عليه يعادل 125 سم مكعب من حيث القوة مع سرعة قصوى تبلغ حوالي 50 ميلاً في الساعة .

دراجة Artisan EV0
دراجة Artisan EV0

5-دراجة Super Soco TC Max

في نفس فئة القدرة على تحمل التكاليف ، يتمتع TC Max بمظهر أنيق وجذاب يبدو أكثر تكلفة مما هو عليه (من مسافة بعيدة) ، ولكنه في الأساس يقع في نفس فئة الطاقة مثل الدراجات النارية الكهربائية الأخرى ذات الميزانية المحدودة.

مثالي للتنقل بتكلفة زهيدة ، وبالتأكيد ليس مثاليًا إذا كنت بحاجة إلى شيء يمكنه التعامل مع الرحلات الطويلة ولكن بصراحة ، حتى أغلى دراجة كهربائية تقتصر في هذا العدد.

دراجة Super Soco TC Max
دراجة Super Soco TC Max

6-دراجة Lexmoto Cypher

يمكن القول إن شركة Lexmoto هي الشركة المصنعة الأكثر شعبية للدراجات البخارية والدراجات البخارية ذات الميزانية المحدودة حاليًا في المملكة المتحدة ، مع مجموعة تتضمن بعضًا من الدراجات البخارية الكهربائية ذات الأسعار المعقولة.

و سايفر هو أول دراجة نارية الكهربائية في شكل دراجة نارية، وتكلف تحت الالفين يورو، هو أرخص في السوق.

سرعتها القصوى البالغة 30 ميلاً في الساعة تضعها في فئة الدراجة البخارية ، مما يعني أنه يمكن ركوبها على رخصة فئة AM في سن 16 عامًا.

السعر الأولي المنخفض وتكاليف التشغيل المنخفضة تعني أنها خيار رائع لكل من الدراجين الجدد وأي شخص يبحث عن طريقة رخيصة وصديقة للبيئة للتنقل في المدينة.

دراجة Lexmoto Cypher
دراجة Lexmoto Cypher

7-دراجة Energica Ego

عند الخروج من منطقة الميزانية ، إذا كنت تبحث عن دراجة نارية كهربائية يمكنها الصمود أمام الدراجات الأكثر قوة ، فإن Energica Eco يعمل من 0 إلى 60 في أقل من ثلاث ثوانٍ وبسرعة قصوى تبلغ 150 ميلاً في الساعة.

إنها آلة عالية الجودة ، وستنفق أموالًا عالية الجودة إذا كنت ترغب في قيادة واحدة بسعر 23.750 جنيهًا إسترلينيًا جديدًا.

يمنحك هذا النوع من المال دراجة بتقنية متقدمة مثل برنامج الشحن السريع الذي يمكنه ملء 80٪ من البطارية في 30 دقيقة فقط ، جنبًا إلى جنب مع أنظمة إدارة البطارية لجعل الشحن يدوم لفترة أطول.

في فبراير 2021 ، أطلقت  Energica نسخة RS مطورة مع زيادة التسارع.

دراجة Energica Ego
دراجة Energica Ego

8-دراجة Harley-Davidson Livewire

يبدأ Livewire من 29 ألفًا بقليل. تعتبر أول دراجة نارية كهربائية من Harley-Davidson قطيعة من تاريخها من حيث المظهر.

إنها تذكرنا بمتسابق المقاهي أكثر من مروحية هارلي الشهيرة ، وتتضمن جميع المكونات المتطورة والتحسينات التكنولوجية التي تتوقعها من دراجة كبيرة باهظة الثمن.

يمنحك النطاق الأقصى الذي يبلغ حوالي 140 ميلاً (مقارنةً بـ 40 ميلاً في سايفر ، على سبيل المثال) مؤشرًا على نوع المال الذي تحتاج إلى إنفاقه لمطابقة أداء دراجات نارية أكثر قوة ، لكن Livewire تقدم حجة مقنعة لتبرير الكلفة.

دراجة Harley-Davidson Livewire
دراجة Harley-Davidson Livewire

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى