المراجعات

مراجعة Samsung Galaxy A33

أطلقت شركة سامسونغ مؤخراً هاتفها الجديد قليل التكلفة Samsung Galaxy A33 5G، وهو جهاز متعدد الوظائف وبه الكثير من المزايا مقابل سعره المعقول. في هذا المقال سنقدم مراجعة Samsung Galaxy A33.

من المرجح أن يكون هذا الهاتف المزود بتقنية 5G المزود بشاشة جيدة المظهر وبطارية تدوم طويلاً كافياً لجميع أولئك الذين يحبون بث التلفزيون والأفلام أينما ذهبوا.

هذا الهاتف ليس فقط مشابهًا إلى حد كبير لـ A32 5G العام الماضي (الاختلافات الرئيسية هي دقة الشاشة ومجموعة الشرائح)، بل إنه أيضًا ليس صفقة كبيرة مثل A53 5G، الذي يحتوي على تحسينات في معظم الأقسام.

لدينا سعر Samsung Galaxy A33 5G في المملكة المتحدة وأستراليا، حيث سيكلف 329 جنيهًا إسترلينيًا/ 599 دولارًا أستراليًا (حوالي 430 دولارًا)، وسنقوم بتحديث هذه المقالة عندما نسمع أسعار مناطق أخرى.

عند هذا السعر، فهو ليس أرخص هاتف 5G سواء من سامسونغ أو من ماركات أخرى، ولكنه أرخص من هاتف A53 5G، والذي يكلف 495 دولارًا.

أتاحت الشركة الهاتف للحجز المسبق في الوقت الراهن وسيكون متاحاً في الأسواق بدءًا من 22 أبريل.

Samsung Galaxy A33 5G hands-on review: Why spend more, when you can spend less? | Expert Reviews

مراجعة Samsung Galaxy A33: المواصفات

• الهاتف متوسط الحجم، وله خلفية من البلاستيك، مع نتوء يبرز الكاميرا قليلا، لكن ليس به مقبس سماعة رأس 3.5 ملم.
• يوجد منه الأبيض والأسود والأزرق والخوخي.
• مقاوم للغبار والمياه
• شاشة Corning Gorilla Glass 5 ، لذا يجب أن يكون متينًا أيضًا.
• عرض هذه الشاشة 6.4 بوصة، مع دقة FHD + ومعدل تحديث 90 هرتز – هاتان المواصفات هما تحسينان على A32 5G.
• يتم تقسيم الشاشة من خلال شق دمعة ، والتي تقطع مساحة العرض بمقدار ضئيل فقط.
• شاشة أموليد ساطعة الألوان ونابضة بالحياة مع تباين رائع.
• 4 كاميرات خلفية، بقوة تصوير فوتوغرافي جيدة لاستخدام الصور على مواقع التواصل لكنها لن تكون مرضية للمحترفين.
• الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وهي متصلة بكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل و5 ميجابكسل وفوج استشعار عمق 2 ميجابكسل.

من الجيد أن ترى سامسونج تخالف الاتجاه المتمثل في رمي مصورات الماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتوضيح قائمة المواصفات – 5 ميجابكسل تحقق تحسنًا ملحوظًا في الصور المقربة.

هناك أيضًا تثبيت بصري للصورة (OIS)، الذي يعوض اهتزاز اليدين عند التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو، الكثير من الهواتف لديها هذا، لكن الهواتف ذات الميزانية المحدودة لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان.

أما البطارية فهي رائعة وكبيرة، بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. من المؤكد أن حزمة الطاقة بهذا الحجم ستوفر لك يومًا كاملاً من الاستخدام، حتى إذا كنت تلعب بدون توقف، وقد تستمر معك في يومك الثاني أيضًا.

يبلغ الشحن 25 واط، وتحتاج البطارية نحو ساعة للحصول على شحن كامل.

مراجعة Samsung Galaxy A33: الأداء والبرامج

بدا هاتف Samsung Galaxy A33 ضعيفاً بعض الشيء بالنسبة للخبراء الذين تمكنوا من الحصول على فرصة تجريبه عملياً. وبدت التمرير بين الصفحات وفتح التطبيقات والبرامج متقطعاً بعض الشيء.

تم إقران الشريحة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت – وهي مساحة جيدة لهاتف بهذا السعر.

لكن إذا كنت بحاجة إلى المزيد، فهناك فتحة لبطاقة micro SD يمكنها توفير مساحة إضافية تصل إلى 1 تيرابايت.

يوفر A33 وضع تمديد ذاكرة الوصول العشوائي، والذي يحول مساحة التخزين مؤقتًا إلى ذاكرة الوصول العشوائ ، والتي يمكن أن تمنحك دفعة للألعاب أو المهام المكثفة.

يعمل هذا بشكل جيد، حيث تحصل على ذاكرة وصول عشوائي إضافية تبلغ 3 غيغابايت، على الرغم من أنك إذا ملأت مساحة التخزين الخاصة بك – على سبيل المثال ، بعد استخدام الهاتف لعدة سنوات – لن تعمل الميزة.

من ناحية البرامج ، يعتمد الهاتف على Android 12 مع وضع One UI 4 من سامسونج في الأعلى.

يركز كل من أحدث إصدارات Android من Google وتحسينات التخصيص الخاصة بسامسونغ، بما في ذلك Material You، والتي تمنحك نطاقًا كبيرًا لتغيير مظهر ولون القوائم والتطبيقات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى