أفضل السياراتالأفضل

أفضل شاحنات

أفضل شاحنات

قبل بضع سنوات ، بدا أن شاحنات البيك أب تحظى بشعبية وتتحول إلى بديل حقيقي لسيارات الدفع الرباعي.

قد تكون خياراتك لشاحنة صغيرة قد تقلصت ، ولكن لا تزال هناك بعض الخيارات ذات القدرات المتميزة.

ستحمل شاحنات البيك أب جميع الأحمال الكبيرة والقذرة والثقيلة التي لا تريد وضعها في الجزء الخلفي من سيارات الدفع الرباعي الفخمة بشكل متزايد اليوم ، ولن تتعثر في موقع بناء موحل حيث ستدور معظم الشاحنات عجلات.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية قيادة مركبة على الطرق الوعرة ، فقد قمنا بإعداد هذا الدليل لأفضل ثلاث شاحنات

1-شاحنة تويوتا هايلكس

كانت Hilux جزءًا من مجموعة سيارات تويوتا التجارية منذ أواخر الستينيات ، وقد اكتسبت منذ ذلك الحين سمعة طيبة في التنوع والاعتمادية .

إن Hilux مريح ومجهز بشكل لائق من الداخل ، كما أنه أكثر دقة وأكثر متعة في الاستخدام من بعض منافسيها. كما يميزها التطور الجدير بالثقة في القيادة والتعامل ، كما هو الحال مع الأبعاد التي تسمح لها بالشعور بالحيوية على الطرق الأكثر إحكامًا.

كجزء من تحديث منتصف العمر في عام 2019 ، حصلت السيارة على مصدات جديدة وبعض المراجعات للمقصورة والمعدات ، أحدها من أجل توفير أفضل لأنظمة السلامة النشطة.

بعد مرور عام ، قامت تويوتا بتحسين هيكل السيارة وتصميمها مقصورتها مرة أخرى ، وتحسين الركوب والتعامل بخطوة أخرى وإضافة معدات وجاذبية بصرية لتتصدر مجموعة إصدارات “Invincible X”.

تحصل الشاحنة البيك أب ذات المبيعات القوية على ترقيات شاملة للجسم والداخلية بالإضافة إلى محرك جديد أنظف

تأتي تويوتا الآن بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر بقوة 148 حصانًا وسعة 2.4 لتر و 201 حصانًا ، مما لا يجعلها تبدو مثيرة بجانب بعض الخيارات متعددة الأسطوانات حتى لو كان محرك 2.8 يتمتع بالكثير من الأداء في العالم الحقيقي وصقل لائق.

قد يكون من دواعي سرور أولئك الذين يحتاجون إلى نقل بضائع ثقيلة أن يكتشفوا أن قدرتها الاستيعابية تتجاوز قدرة معظم منافسيها.

ستكون معظم طرازات Hiluxes عبارة عن كابينة مزدوجة ، ولكن تتوفر كابينة مفردة وكابينة ممتدة على الطراز 2.4 في الديكورات الخالية من الرتوش.

إذا كنت تريد كل الأجراس والصفارات وهناك الكثير في هذه الأيام ، بما في ذلك نظام الصوت المتميز JBL – فستكون “كابينة مزدوجة” فقط من أجلك.

شاحنة تويوتا هايلكس
شاحنة تويوتا هايلكس

2-شاحنة فورد رينجر

إنها شاحنة البيك أب الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة ، ولسبب وجيه إنه يحتوي على مجموعة واسعة من المحركات القوية ، وأكثر طريقة تعامل تشبه السيارات في فئتها ، كما أنه ذو قيمة جيدة.

هي الشاحنة الخفيفة “العالمية” الحالية لشركة Blue Oval. تم إطلاقه بشكله الحالي في عام 2010 ؛ تم هندستها في أستراليا ، وهي واحدة من أكبر أسواق سيارات البيك أب التي تنتجها شركة فورد خارج الولايات المتحدة الأمريكية ؛ وتم بناؤه في ستة مواقع حول العالم ، مع سيارات من السوق الأوروبية مصدرها جنوب إفريقيا.

مثل هيلوكس ، يتوفر رينجر ككابينة مفردة عارية أو كابينة ممتدة ، أو كابينة مزدوجة ، مع انخفاض طول حجرة التحميل مع نمو مقصورة الركاب.

المحركات الآن هي جميع المحركات التوربينية ذات الأربع أسطوانات ، 2.0 لتر بقوة تصل إلى 210 حصانًا ، مع إمكانية الاختيار بين علب التروس اليدوية أو الأوتوماتيكية.

لا تقدم رينجر جاذبية المقصورة المادية لبعض البدائل ، ولكنها تتمتع بوضعية قيادة مريحة ، وصقل ميكانيكي لائق ، وقيادة ثابتة نسبيًا متوافقة على الطريق ، مع عناصر تحكم متناغمة ومضبوطة جيدًا تجعلها بديهية بشكل مثير للإعجاب القيادة.

ثم هناك نسخة أداء رابتور اللذيذة والأعلى من فئتها ، مع مواصفات التعليق القوية للطرق الوعرة وتصميمها الجامح.

إنها باهظة الثمن ولأنها غير مصنفة لتحمل طنًا في صندوق التحميل ، فهي ليست مفيدة من الناحية الفنية كمركبة تجارية لكنها ستجعل سلاحًا جذابًا مملوكًا لقطاع خاص في عطلة نهاية الأسبوع على أي حال.

تعتبر فورد رينجر معيارًا قياسيًا في قطاع شاحنات البيك أب ، حيث بموجب صفقة فولكس فاجن وفورد لمشاركة المنصات والتكنولوجيا ، سيعتمد الجيل التالي من فولكس فاجن أماروك على رينجر.

شاحنة فورد رينجر
شاحنة فورد رينجر

3 – شاحنة ايسوزو دي ماكس

قد تتخيل أن Isuzu جيدة جدًا في بناء شاحنات البيك أب ، نظرًا لأن هذا هو كل ما تبيعه في المملكة المتحدة.

لطالما كانت Isuzu D-Max الدعامة الأساسية الهادئة لسوق شاحنات البيك أب لسنوات وقد تم تحديثها تمامًا.

مع بيع منافسين مثل X-Class و Amarok الآن ، تأمل Isuzu في الحصول على بعض حصتها في السوق. للقيام بذلك ، تواصل تقديم D-Max بمواصفات العمود الفقري ، بالإضافة إلى المزيد من الإصدارات الموجهة نحو أسلوب الحياة مع نظام معلومات ترفيهي حديث ، ومقاييس رقمية وتصميم داخلي أجمل.

إنها متوفرة كسيارة أجرة مفردة أو مزدوجة. لا توجد نسخة ممتدة من سيارة الأجرة من Isuzu ، ولكن هذا خيار أكثر ملاءمة على أي حال.

يعد D-Max الجديد الآن خيارًا قويًا ، مع تصميم داخلي أجمل من ذي قبل ، وتصنيف أمان Euro NCAP من فئة الخمس نجوم ليس معطى في فئته وسلوكيات مقبولة للغاية على الطريق.

لا يزال D-Max جالسًا على هيكل سلم ، مما يعني أنه قوي جدًا ولا يزال قادرًا للغاية على الطرق الوعرة.

حيث لا تزال متخلفة عن المنافسة مع مجموعة نقل الحركة الخاصة بها. إنه نفس محرك الديزل 1.9 لتر الخشن كما كان من قبل إنه الآن أكثر هدوءًا ، لكن الأداء من وحدة 162 حصانًا لا يزال خاملًا.

تستغرق 62 ميلاً في الساعة ما يقرب من 13 ثانية سواء كان لديك ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات أو يدوي بـ 6 سرعات.

قد يغفر المشترون ذلك جيدًا ، نظرًا لأن جميع المتغيرات تقلل من سعرها من طراز هايلكس.

شاحنة ايسوزو دي ماكس
شاحنة ايسوزو دي ماكس
المصدر
المصدرالمصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى