أجهزة الكترونيةالأفضل

أفضل 10 سماعات رأس في عام 2021

أفضل 10 سماعات رأس في عام 2021

نحن نقوم هنا بمساعدتك بتحديد اختياراتك للحصول على أفضل سماعات رأس في السوق حتى تتمكن من تحديد الأنسب لك.

عند شراء سماعات رأس للمرة الأولى قد تعتقد أن جميع سماعات الرأس تبدو أو تعمل بنفس الطريقة، وإلى حد ما هذا صحيح، لأن كل سماعات الرأس تسمح لمرتديها بإخفاء كل ما هو أو هي يستمع إليه، وكذلك تساعد المستخدم على التواصل مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية، ولكن في الواقع ليست كل سماعات الرأس متماثلة ، فهي تختلف في الشكل والجودة والوظيفة ، ولكل جهاز أسلوبه وصوته الفريد ، لذا فإن خيارك الوحيد هو تجربتها لترى – أو في هذه الحالة لتسمع – بنفسك ما يناسب أذنيك. ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك، فيمكنك قراءة هذا المقال لتحديد اختياراتك.

1- سوني WF-1000XM4

سماعات أذن لاسلكية بالكامل رائدة في مجال إلغاء الضوضاء مزودة بإمكانيات جيدة للمحادثة. هذه السماعات ذات الجودة العالية، ومتعددة المهام تمنحك ما تحتاجه، إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفها.

سوني WF-1000XM4
سوني WF-1000XM4

2- أبل Air Pods Pro

أبل Air Pods Pro
أبل Air Pods Pro

تم تزويد أجهزة air pods الشهيرة من Apple الآن بتقنية الصوت المكاني، وهو وضع مضاف لتحسين تجربة مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. تصميمها وملائمتها يجعلها خيارًا رائعًا للعدائين ورواد الجيم.

3-باوزر و ويلكينز PI7

سماعات الأذن P17 الرائدة من Bowers & Wilkins هي بالفعل سماعات لاسلكية داخل الأذن، مع صوت أكثر تفصيلاً وإلغاء ضوضاء نشط، هذه السماعات ليست رخيصة على الإطلاق بسعر 400 دولار.

باوزر و ويلكينز PI7
باوزر و ويلكينز PI7

4-سوني WH-1000XM4

جنبًا إلى جنب مع ميزة المحادثة الرائعة، فإنه يحتوي على اقتران بلوتوث متعدد النقاط والذي يسمح بالاتصال في نفس الوقت بجهازين. إنه يتميز بإلغاء ضوضاء رائع ويوفر راحة جيدة أيضًا.

سوني WH-1000XM4
سوني WH-1000XM4

5- بوز  QuietComfort

تعتبر سماعات الأذن هذه الأفضل في السوق الآن من حيث إلغاء الضوضاء، بالإضافة إلى وجود وضع شفافية كاملة يمكنك التحكم في مستوى الضوضاء التي تسمح بالوصول إليك.

بوز  QuietComfort
بوز  QuietComfort

6-بوز Noise Canceling Headphones 700

مع خاصيتا إلغاء الضوضاء والصوت الواضح للمكالمات الصوتية، فهي تضرب النقاط الأساسية لسماعات رأس رائعة و متعددة المهام، فهي توفر عمر بطارية رائع وتصميم مريح.

بوز Noise Canceling Headphones 700
بوز Noise Canceling Headphones 700

7- امباو M9413

آتية من الصين، توفر سماعات الأذن M9 ذات الأسعار المعقولة خاصية إلغاء الضوضاء وعمر البطارية اكبر. لها تصميم يشبه Apple Air Pods لذا يمكنك أن تتوقع منهم الشعور بالراحة، لكن الأمر متروك لمن يرتديه ليقرر.

امباو M9413
امباو M9413

8-JBL E55BT

تعد سماعات الأذن اللاسلكية هذه واحدة من أكثر الحزم تنوعًا على الإطلاق، حيث تتميزبطارية يصل إلى 20 ساعة واتصال متعدد الأجهزة يتيح لك التبديل بسلاسة بين جهازين.

JBL E55BT
JBL E55BT

9-سامسونج جالاكسي  Buds Pro

توفر سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ذات الشكل الإبداعي صوت استوديو قوي وجودة مكالمات فائقة الوضوح. يمنحك إلغاء الضوضاء النشط الذكي القدرة على ضبط الإعدادات بناءً على العالم من حولك.

سامسونج جالاكسي Buds Pro
سامسونج جالاكسي Buds Pro

10-ايديفاير TWS 330NB

بتصميم مشابه جدًا لسماعات AirPods من Apple، تأتي سماعات الرأس هذه أرخص بكثير. تتميز بجميع الأنظمة الأساسية التي تصنع سماعات أذن لاسلكية جيدة مثل الاتصال الصوتي وإلغاء الضوضاء، فهي توفر خيارًا ميسور التكلفة في السوق.

ايديفاير TWS 330NB
ايديفاير TWS 330NB

المصدر
المصدرالمصدرالمصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى