أفضل السياراتالأفضل

أفضل 3 مزايا للسيارات الهجينة على السيارات التقليدية

أفضل 3 مزايا للسيارات الهجينة على السيارات التقليدية

نظرًا لارتفاع تكلفة الوقود والأضرار البيئية التي تسببها لكوكبنا ، يبحث العديد من مالكي السيارات أو المشترين عن طريقة بديلة لتوفير المال. دعونا نواجه الأمر ، إمدادات الوقود محدودة وأسعار الغاز سترتفع فقط أعلى وأعلى. هذا هو المكان الذي تتمتع فيه السيارة الهجينة بمزاياها
اكتسبت السيارات الهجينة شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. مع انخفاض تكلفة الإنتاج وتطوير تكنولوجيا السيارات الهجينة الجديدة ، أصبح امتلاك سيارة هجينة في متناول الجميع.

السيارات الهجينة توفر الغاز

الميزة الواضحة لاستخدام السيارات الهجينة هي أنها توفر الغاز. إن الجمع بين الطاقة الأنظف لمحرك كهربائي والسعة طويلة المدى لمحرك البنزين يسمح للسيارة الهجينة بتوفير ما يصل إلى 30 ميلاً للغالون. تتمثل إحدى ميزات السيارات الهجينة في إيقاف تشغيل محرك البنزين تلقائيًا عند توقف السيارة. هذا يساعد أيضًا في توفير الوقود. وهذا أيضًا هو السبب الذي يجعل السيارات الهجينة هادئة جدًا بسبب ثباتها. يتم تشغيل محرك البنزين تلقائيًا عندما تضغط على دواسة الوقود.

سيارات هجينة
سيارات هجينة

السيارات الهجينة صديقة للبيئة

تنبعث من السيارات الهجينة انبعاثات سامة أقل مقارنة بالسيارات التقليدية التي تعمل بالبنزين بسبب انخفاض حرق البنزين. إنه صديق للبيئة ، يسبب تلوثًا أقل ويطلق كميات أقل من ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي. إذا كنت لا تعرف ، فإن ثاني أكسيد الكربون هو أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع الاحتباس الحراري. على سبيل المثال ، يمكن أن تقلل تويوتا بريوس انبعاثات العادم بنسبة تصل إلى تسعين بالمائة وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة تصل إلى خمسين بالمائة.

hybrid-car
الحوافز الضريبية للسيارات الهجينة

بسبب الضغوط السياسية العالمية حول العالم للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، وقع الرئيس بوش اتفاقية في عام 2005 لتوفير إعفاء ضريبي ضخم لمشتري السيارات الهجينة. يختلف الحافز الضريبي حسب النموذج ويستند إلى عاملين
1. ما مدى كفاءة استهلاك الوقود للسيارة الهجينة مقارنة بالسيارات التقليدية في عام 2002 من نفس فئة الوزن.
2. ما هو مقدار البنزين الذي يمكن للسيارة الهجينة أن توفره في عمرها الافتراضي مقارنةً بالسيارات التقليدية المكافئة
على سبيل المثال ، قامت سيارة هوندا أكورد الهجينة بتخفيض الإعفاءات الضريبية بقيمة 600 دولار أمريكي ، في حين أن تويوتا بريوس لديها ائتمان ضريبي قدره 3150 دولارًا. هل لاحظ أن الإعفاءات الضريبية تنتهي بعد عام 2010 لمعظم السيارات الهجينة.
يبحث مصنعو السيارات الهجينة باستمرار عن المزيد من الطرق لتقليل استهلاك الوقود وتحسين كفاءة الوقود. أيضًا مع اعتماد المزيد من السيارات الهجينة ، ستقلل تكلفة السيارات الهجينة مما يجعلها في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى