العناية الشخصيةمقالات

كيفية استخدام صور تسريحات الشعر للعثور على تسريحتك المفضلة

كيفية استخدام صور تسريحات الشعر للعثور على تسريحتك المفضلة

يختار معظم الناس تصفيفة شعرها الجديدة من خلال النظر إلى صورة الشعر أو تصفح صور تصفيفات  الشعر. قد تكون هذه طريقة رائعة للعثور على المظهر المثالي ، ولكن هناك بعض الإرشادات التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند النظر إلى صور تسريحات الشعر. يمكن أن يساعدك القيام بذلك على تجنب كوارث الشعر ويضمن لك الظهور مثل صورة تصفيفة الشعر التي اخترتها.

يمكنك العثور على صور تسريحات الشعر في كتب الموضة والمحافظ الموجودة في معظم صالونات التجميل ومجلات الموضة وفي البومات صور تصفيف الشعر عبر الإنترنت. كل هذه الطرق يمكن أن تمنحك العديد من الأفكار و صور تصفيفات الشعر التي  يمكنك حملها معك لمناقشة مظهرك  الجديد مع خبيرة التجميل الخاصة بك. من خلال رؤية صورة لتصفيفة شعرك ، يمكن لك والمصمم أن يكون لديك صورة ذهنية لما سيبدو عليه تصفيفتك الجديدة وكيفية تحقيقه.

تسريحة شعر
تسريحة شعر

هل سبق لك أن وجدتي صورة تصفيفة الشعر المثالية فقط لتخرجي من الصالون لا تشبهين المرأة في الصورة؟ المعظم يلومون مصفف الشعر الخاص بهم. في حين أنه يمكن إلقاء جزء من اللوم على المصمم لعدم الإشارة إلى صورتك لأخطاء تصميم الشعر ، فغالبًا ما يكمن اللوم في اختيار صورة تسريحة شعر خاطئة لا تتناسب مع شكل وجهك وملمس شعرك.

صورة أسلوب الشعر هي مثال لما تبدو عليه المرأة التي تكون في صورة تصميم الشعر بتصفيفة معينة. لا يمكنك أن تتوقع بشكل حقيقي أن تبدو مثل صورة تصفيفة الشعر لأنك لست تلك المرأة ؛ شعرك وبنيتك مختلفان. ولكن يمكنك اختيار صور قصات الشعر بشكل انتقائي والتخلص من تلك التي قد تكون كارثية بالنسبة لك باتباع بعض المؤشرات.

بعض الإرشادات للحصول على تسريحة شعرك المفضلة

1- عند تصفح صور قصات الشعر ، احرصي على إيلاء اهتمام إضافي لنوع وملمس شعر السيدة التي تظهر في صورة تصفيفة الشعر. هل شعرها خشن أم رقيق أم مموج أم مفرود؟ حاول أن تجد صورًا لأنواع شعر تشبه إلى حد كبير شعرك. ضع في اعتبارك أن صورة تسريحة شعر قد تبدو رائعة مع نموذج معين لأنها تمتلك شعرًا كثيفًا ومجعدًا بشكل طبيعي ، لكن تصفيفة الشعر نفسها قد لا تبدو رائعة جدًا على شخص لديه شعر رقيق وعرج.

2- في كثير من الأحيان ، يتم التقاط صور لتصفيفات الشعر لنماذج ذات هياكل عظمية مثالية. من النادر جدًا أن تجد صورة لتصفيف الشعر مع عارضة تحاول إخفاء خط شعر مرتفع جدًا أو أنف بارز أو ذقن غير مكتمل النمو. إذا كانت لديك ميزات ترغب في إبرازها أو تقليلها ، فاحرص على إيلاء اهتمام خاص للأسلوب في صورة أسلوب الشعر. هل سيكمل النمط الموجود في الصورة ملامحك أم يبتعد عنها؟

3- استخدم البوم صور تفاعلي عبر الإنترنت. يمكنك تحميل صورتك واستخدامها لاختبار كيف قد تبدو مع الكثير من صور تصفيف الشعر المختلفة. هذه طريقة رائعة “للتجربة قبل الشراء” لتجنب الأخطاء الباهظة عند الذهاب إلى الصالون.

بمجرد العثور على عدد قليل من صور تصفيف الشعر التي تعتقد أنها مثالية لك ، اسأل المصممة الخاصة  بك عن رأيها في الصور التي اخترتها من قصات الشعر. سيتمكن هو أو هي من إخبارك دون أدنى شك ما إذا كان أسلوب شعرك الذي اخترته سيكون صورة مثالية لك أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى