أجهزة مطبخالمراجعات

ما هي الثلاجة ذات الباب الفرنسي؟

لا شيء يضفي لمسة من الفخامة على المطبخ مثل الثلاجة الضخمة ذات الباب الفرنسي. في هذا المقال ستشرح لك ما هي الثلاجات ذات الباب الفرنسي؟

هناك شيء رائع حول فتح تلك الأبواب المزدوجة ووجود مساحة كافية بالداخل لجميع الأطعمة المجمدة التي يمكنك أن تحلم بها ، حتى بيتزا كاملة أو ديك رومي.

إلى جانب التباهي بمساحة داخلية غير عادية، غالبًا ما تقدم ثلاجات الأبواب الفرنسية عددًا من الميزات المرغوبة للغاية بما في ذلك موزعات المياه وآلات صنع الثلج والتشطيبات المتطورة.

كما أنها تتميز ببعض من أفضل أداء التبريد والتجميد الذي ستجده، لأن هيكل أكبر يعني مساحة أكبر للضواغط وتدفق هواء فائق.

في حين أنها تكلف أكثر من نظيراتها جنبًا إلى جنب وفريزر علوي، فإن الرضا الذي يأتي مع ثلاجة ذات باب فرنسي يستحق عادةً سعرًا أعلى.

مقارنة بين الفريزر الأفقي والرأسي

ما هي الثلاجة ذات الباب الفرنسي؟

تقوم الثلاجات بسحب الهواء وتبريده إلى درجات حرارة كافية (عادة حوالي 37 درجة فهرنهايت) للحفاظ على الطعام والحد من نمو البكتيريا.

تعني طريقة التبريد هذه أن الثلاجات حساسة جدًا لظروف الهواء. في الطقس الحار، يجب أن يعمل المكثف وملفات التبريد بجهد أكبر لتبريد الهواء الأكثر دفئًا.

في الطقس البارد، قد يصبح الجو باردًا جدًا لدرجة أن مكثف الثلاجة لا يعمل.

هذا هو السبب، إذا كان لديك ثلاجة ثانية في مكان شديد الحرارة أو شديد البرودة، فربما تكون قد لاحظت أن الهواء داخل تلك الثلاجة ليس باردًا مثل الهواء داخل ثلاجة المطبخ.

لتجنب تأثيرات درجة الحرارة هذه، يتم اختبار كل ثلاجة في المختبر لضبط درجة حرارة الهواء إلى 72 درجة فهرنهايت +/- 5 درجة فهرنهايت (درجة حرارة الغرفة)، والرطوبة النسبية إلى 50٪ رطوبة نسبية +/- 15٪ رطوبة نسبية.

بهذه الطريقة، يمكن لكل ثلاجة أن تعمل بأفضل ما لديها، ولا تتعرض للعقاب من خلال التعامل مع هواء أكثر دفئًا أو برودة من منافسيها.

يتم الاختبار لمدة أسبوع. بعد تعبئة الثلاجة بأوعية مملوءة بالماء ( نظرًا لأن الثلاجات تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك مساحة فارغة أقل).

يتم قياس درجة حرارة الثلاجة، وفقدان الرطوبة، ووقت التجميد، والمساحة الصالحة للاستخدام، واستخدام الطاقة.

درجة الحرارة: إعدادات درجة الحرارة المثالية الخاصة بنا للثلاجة والمجمد هي 37 درجة فهرنهايت و 0 درجة فهرنهايت، على التوالي.

مع درجات حرارة أعلى من 37 درجة فهرنهايت، قد تضطر إلى البدء في القلق بشأن نمو البكتيريا، حيث أن 40 درجة فهرنهايت هي بداية “منطقة الخطر” للبكتيريا.

لا يتم تجميد الطعام بشكل صحيح في درجات حرارة أعلى من 0 درجة فهرنهايت.

بمجرد ضبط كل ثلاجة على درجات الحرارة تلك، يتم جمع بيانات درجة الحرارة طوال اختبار الأسبوع.

هذه الفترة تخبرنا ليس فقط عن مدى قرب درجة الحرارة في الثلاجة والفريزر من 37 درجة فهرنهايت و0 درجة فهرنهايت، على التوالي، ولكن إلى أي مدى بقيت درجة حرارة الهواء قريبة لتلك القيم المثالية.

فقدان الرطوبة: في هذا الاختبار، يتم التركيز على منضدة الخضروات بالثلاجة. يضاف الماء إلى كرة من الرغوة الزهرية، ونقيس مدى سرعة جفافها.

الرطوبة مهمة لأنه إذا كان درج الخضروات جافًا جدًا، ستجف الخضروات الورقية بسرعة، وإذا كان درج الخضروات رطبًا جدًا، فسوف تتعفن الفاكهة.

الثلاجات التي تحقق التوازن بين النقيضين ستحافظ على الفواكه والخضروات لفترة أطول.

وقت التجميد: بمجرد توصيل الثلاجة، يتم قياس الوقت الذي يستغرقه المجمد ليبرد من درجة حرارة الغرفة إلى 32 درجة فهرنهايت (درجة حرارة تجميد الماء).

هذا مقياس جيد لمدى سرعة الثلاجة والفريزر في تبريد الأطعمة أو المشروبات التي تم وضعها للتو داخل الثلاجة.

مساحة قابلة للاستخدام: من أكثر مواصفات الثلاجة شيوعًا السعة الإجمالية، أو الحجم داخل الثلاجة، بالأقدام المكعبة.

قد تعتقد أن السعة الأعلى تعني المزيد من التخزين، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. يمكن للأرفف والأدراج وآلات صنع الثلج أن تستهلك هذه السعة.

يتم قياس المساحة الصالحة للاستخدام، وهي مقدار المساحة الفارغة المتوفرة بالفعل في داخل الثلاجة لتخزين طعامك ومشروباتك.

استخدام الطاقة: باستخدام عداد كهربائي، نقيس استخدام الثلاجة للطاقة (بالواط / ساعة) على مدار أسبوع الاختبار.

كلما قل استخدام الطاقة، زادت كفاءة هذه الثلاجة، وزادت الأموال التي ستوفرها لك في فواتير الخدمات في المستقبل.

نستخدم أيضًا كل ثلاجة بمعنى غير رسمي حتى نتمكن من الإجابة على أسئلة قابلية الاستخدام حول مواصفات وميزات الثلاجة، مثل الأبواب ، والأرفف ، وأدوات التحكم، وموزع الماء / الثلج.

من خلال الاختبار يمكن أيضًا معرفة مميزات الإضافات مثل التوصيل الذكي، أو الباب في الباب أو المرونة خيارات التخزين، وما إلى ذلك.

إذا كانت الثلاجة تحافظ على درجة الحرارة عند 37 درجة فهرنهايت، ولكن من الصعب جدًا فتح الأبواب ولوحة التحكم لا معنى لها، فسنعاقب هذه الثلاجة فيما يتعلق بسهولة استخدامها.

عيوب ومميزات ثلاجات المكتب وأفضل أنواعها وأسعارها

ما يجب أن تعرفه قبل شراء ثلاجة بباب فرنسي

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء الثلاجة، وإذا تعطلت ثلاجتك للتو، فمن المحتمل أنه ليس لديك الكثير من الوقت للاستثمار في البحث.

هنا حيث يمكننا المساعدة. أولاً، لدينا قائمة تحقق سريعة وسهلة من 10 نقاط.

ولكن إذا كنت تريد حقًا الغوص في ما بعد الإنهاء، والضمان، والميزات الخاصة مثل الموزعات عبر الباب أو المنصات الذكية، فيمكنك مطالعة التالي.

ما هي الثلاجة ذات الباب الفرنسي؟

تحتوي ثلاجات الأبواب الفرنسية على بابين كبيرين بمقابض في منتصف الثلاجة.

تفتح هذه الأبواب من المنتصف إلى الخارج، تمامًا مثل الثلاجة المتجاورة، ولكن على عكس باب الثلاجة جنبًا إلى جنب، يفتح الباب الفرنسي في نفس الحجرة الكبيرة المبردة.

في معظم موديلات الأبواب الفرنسية، يوجد الفريزر أسفل حجرة التبريد، مشابه في التصميم لما تجده في الفريزر السفلي، ويسحب للخارج مثل الدرج.

ومع ذلك ، فإن بعض العلامات التجارية، على سبيل المثال لا الحصر GE، وFrigidaire، وSamsung تتميز بطرازات أبواب فرنسية بأربعة أبواب.

تحتوي ثلاجة Whirlpool حتى على طراز بخمسة أبواب، وفي هذه الحالة قد تفتح هذه الحجيرات من المركز، تمامًا مثل حجرة التبريد، أو يمكن فتحه كدرج واحد صغير الحجم فوق درج تجميد أكبر.

ميزة الثلاجة ذات الباب الفرنسي فوق الفريزر العلوي أو الفريزر السفلي أو جنبًا إلى جنب، هي مقدار المساحة الهائل.

هذا بالإضافة إلى الميزات المتميزة مثل الموزعات التي تُفتح من الباب، والأدراج المرنة بدرجة حرارة مخصصة.

ما مدى عرض ثلاجات الباب الفرنسي؟

تأتي ثلاجات الأبواب الفرنسية بحجم قياسي من 29.5 بوصة إلى 36 بوصة في العرض، و68.5 بوصة إلى 70.125 بوصة في الارتفاع، و 29.375 بوصة إلى 34.625 في العمق.

في حين أن الأبواب الفرنسية عادةً ما تحتوي على أكبر مساحة تخزين للطعام، إلا أنها في الواقع ليست أوسع طراز للثلاجة؛ جنبًا إلى جنب يفوز بهذه الجائزة.

إذا كنت تستبدل الثلاجة بفتحة محددة جدًا (أي محاطة بخزانة)، فقم بقياس الفتحة بعناية للتأكد من أن الثلاجة الجديدة المرغوبة ستكون مناسبة.

من المهم التأكد من هذا الأمر؛ خاصةً إذا كنت تنتقل من نموذج فريزر علوي. على سبيل المثال، إلى نموذج فرنسي نموذج الباب.

تأكد من ترك ما لا يقل عن بوصة واحدة إلى بوصتين بين الجزء العلوي من الثلاجة وخزانة أعلى الثلاجة، بالإضافة إلى بضع بوصات بين الجزء الخلفي من الثلاجة والجدار. هذه البوصات الإضافية ضرورية لدوران هواء الثلاجة.

أخيرًا، عند النظر إلى عمق الفتحة الخاصة بك، تأكد من مراعاة أعماق أبواب الثلاجة.

إذا كانت المسافة التي تبتعدها ثلاجتك عن الخزانة ليست بعرض سمك أبواب الثلاجة، فقد لا تتمكن من فتح أبواب ثلاجتك الجديدة تمامًا.

ما هي الثلاجة ذات العمق المقابل؟

يشير مصطلح ” العمق المضاد ” إلى عمق الثلاجة – على وجه التحديد، إلى أي مدى تبرز خارج الخزانة الخاصة بك.

يبلغ عمق الثلاجة ذات العمق القياسي عادةً حوالي 30 بوصة، وإذا كانت لديك خزانات تحيط بالثلاجة ذات العمق القياسي، فمن المحتمل أن تكون خارج الخزانة 4-6 بوصات.

هذا لا يزعج معظم الناس، ولكن إذا كانت لديك قيود على المساحة أو تفضيلات أسلوبية تميل نحو الثلاجة ذات المظهر الضحل، ففكر في شراء ثلاجة ذات عمق مضاد .

اعتمادًا على العلامة التجارية، يمكن أن تكون الثلاجات ذات العمق المضاد أقل عمقًا بمقدار 6 بوصات من أبناء عمومتها ذات العمق القياسي.

ضع في اعتبارك أنه من خلال التحول إلى ثلاجة ذات عمق معاكس، فإنك تفقد أيضًا مساحة التخزين الداخلية.

هناك شيء آخر يجب مراعاته: عادةً ما تكون تكلفة الثلاجة المضادة للعمق أكبر.

كم تكلفة ثلاجة الباب الفرنسي؟

عند تحديد المبلغ الذي تنفقه على الثلاجة، اعلم أن الثلاجات ذات الأبواب الفرنسية يمكن أن تكون باهظة الثمن.

لكن لديها أيضًا أعلى سقف للميزات الإضافية المحتملة، مما يؤدي إلى مجموعة كبيرة من الأسعار الممكنة.

تقع معظم الأبواب الفرنسية عادةً في نطاق 2000 دولار – 3000 دولار، وأحيانًا تزيد عن 4000 دولار.

ومع ذلك، هناك ثلاجات الباب الفرنسي الممتازة ذات المستوى المبدئي والتي تكلف أقل من 1500 دولار وهناك أيضاً نماذج عالية الجودة وكثيفة الميزات والتي تكلف أكثر من 5000 دولار.

تعمل الميزات الخاصة على زيادة السعر، ومن بين هذه المميزات: الموزعات التي يتم توصيلها من خلال الباب، وأجهزة صنع الثلج المتطورة، والأدراج المرنة ذات درجة الحرارة المخصصة، والمنصات الذكية وشاشات اللمس المدمجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى