المراجعاتمنتجات العناية الشخصية

دليل حول كيفية شراء ربطة العنق الخاصة بك

دليل حول كيفية شراء ربطة العنق الخاصة بك

دليل عن كيفية شراء ربطة العنق لحفل الزفاف

إنه وقت زفافك وأنت تتجول في جميع المتاجر التي لا نهاية لها في عطلات نهاية الأسبوع ولا تحصل على ما تريد. ستجد بسهولة ربطة العنق المثالية لملابسك إذا كنت تفكر في بعض الأشياء البسيطة.
ضع في اعتبارك دائمًا أن ربطة العنق هي ما يناسبك ولكن العلاقات أرخص ولكن يجب أن تبدو ربطة العنق رائعة. فكر في ربطات العنق والكميربوند ، وتطابق مخطط ألوان الزفاف ، واشتر أو استأجر وكيف ستعتني وتنظف.

1. الكرافات أو ربطة عنق

على الرغم من أن ربطة العنق أكثر شيوعًا في حفلات الزفاف الرسمية ، إلا أنها أغلى من الأربطة ولا يتم ارتداؤها في الروتين اليومي. ستكون ربطة العنق الحريرية عالية الجودة اختيارًا جيدًا أيضًا إذا كانت تتناسب مع ملابسك.

cravat tie
cravat tie

2. Cummerbunds أو ربطة عنق

قد يفضل البعض منكم ربطات العنق بدلاً من ربطات العنق التي تأتي أيضًا بألوان وأنماط مختلفة. يمكن أن تكون ربطة القوس مربوطة ذاتيًا أو مقيدة مسبقًا ولكن نطاق العلاقات المقيدة مسبقًا أكبر بكثير من تلك المربوطة ذاتيًا. تأتي العديد من أربطة العنق مع أزرار متناسقة ويمكن أن تكون مناسبة تمامًا لفستان زفافك.

3. مطابقة نظام الألوان

إذا كان نظام ألوان حفل الزفاف الخاص بك هو اللون القياسي ، فيمكنك اختيار ربطات عنق متقاربة أو ربطة عنق متوفرة على نطاق واسع.

4. للتأجير أو الشراء

في حفلات الزفاف الرسمية ، يمكن استئجار أو شراء البدلات والعناصر الأخرى ، حيث يمكنك توفير مبلغ كبير من المال ، خاصة في حالة البدلات ، إذا قمت باستئجار هذا العنصر. في ربطات العنق ، قد يكون الأمر أكثر صعوبة لأن المتجر قد يحتوي على عدد محدود من الكرافاتات أو ربطة العنق. تأتي أربطة عنق الزفاف الأكثر شيوعًا في قماش ساتان بوليستر عادي أو قماش حريري يمكنك استئجاره بسعر 10 دولارات – 15 دولارًا مقابل قيمة جيدة معقولة.

5. تنظيف ورعاية ربطة العنق الخاصة بك

بمجرد شراء روابطك ، تأكد من أنها ليست مجعدة . لهذا ، ضعها بشكل مسطح أو علقها على رف التعادل. أثناء تجربتها ، يجب عليك التراجع تمامًا عن العقد وتعليق ربطة العنق لبضعة أيام حتى تكون خطوط العقدة واضحة. إذا انسكب شيء ما في يوم الزفاف على ربطة العنق ، فقم فقط بربتها بقطعة قماش جافة حتى تمتصها قدر الإمكان. إذا كان شيئًا مثل عصير الفاكهة أو المرق ، اتركه يجف ثم امسحه برفق بالطرف الضيق للربطة. يتفاعل نسيج الحرير والبوليستر بشكل مختلف ، لذا ستساعد هذه الطريقة قليلاً. لا تقم بكي ربطة العنق لأي سبب من الأسباب ولا تكويها أبدًا بدلاً من ذلك ، قم بتغطيتها بقطعة قماش قطنية ثم كيها في مكان بارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى