مقالاتمقالات رياضية

التمرين بدون صالة رياضية

التمرين بدون صالة رياضية

يعد التمرين بدون صالة ألعاب رياضية مثاليًا للأشخاص الذين ليسوا أعضاء في صالة الألعاب الرياضية ، وليس لديهم أي معدات خاصة بهم. كانت هناك طرق رائعة تم ابتكارها حيث يمكن للناس استخدام وزن أجسامهم كأداة لبناء العضلات. نعرض لك هنا أسرار التمرين بدون صالة الألعاب الرياضية.

أسرار التمرين بدون صالة الألعاب الرياضية:

الخطوة 1

سنعود مباشرة إلى الأساسيات هنا ، يجب أن يتضمن الجزء الأول من التمرين احماء القلب ، للحصول على ضخ الدم. لا يحتاج التمرين في صالة الألعاب الرياضية إلى الالتزام بهذا أيضًا. هناك العديد من الطرق المختلفة لتحقيق الإحماء القوي ، لذا اختر الطريقة التي تناسبك. الركض ، الجري ، ركوب الدراجات ، أي من هذه الأشياء سوف توصلك إلى حالة الاستعداد. أحد الروتين المحتمل الذي سيحميك بالتأكيد هو تبديل دقيقتين من الركض بدقيقة من تمرينات الجلوس. هذا بالتأكيد سوف يدفئك!

الخطوة 2

غالبًا ما تكون الذراعين هي السمة الرئيسية لتمرين كمال الأجسام ، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به للأذرع كجزء من التمرين بدون صالة الألعاب الرياضية. ستحتاج إلى نوع من الوزن ، ومن الواضح أن الأوزان المحترفة المقاسة هي الأفضل. إذا لم يكن لديك هذا ، يمكنك دائمًا الارتجال. يمكن أن تحتوي الحقائب على أي شيء تقريبًا ، ويمكنك عمل تموجات العضلة ذات الرأسين معها. إذا كنت تستخدم شيئًا مثل علب الطعام أو الكتب ، فيمكنك دائمًا تغيير الوزن المطلوب. عمليات الضغط جيدة لبقية الذراعين.

التدريب بالمنزل
التدريب بالمنزل

الخطوه 3

يعتبر عمل الصدر أكثر صعوبة في المنزل ، لأن التمارين الأكثر فاعلية تتضمن عادة معدات تدريب احترافية. يعتبر مقعد الأثقال مثاليًا إذا كان لديك واحدًا ، ولكن إذا لم يكن هناك تمارين لا تزال يمكنك القيام بها. في حالة عدم التمرين في صالة الألعاب الرياضية ، ستحتاج إلى القيام ببعض عمليات الضغط الصعبة (بيد واحدة أو مرفوضة). يمكنك أيضًا أن تغطس بنفسك إذا كان بإمكانك العثور على المنشأة المناسبة ، ربما في المرآب أو المطبخ. تم استخدام أسطح العمل بنجاح من قبل بعض الأشخاص.

الخطوة 4

تعتبر الأرجل منطقة أخرى يصعب فيها غالبًا العثور على الظروف المناسبة لممارسة التمارين مع عدم التمرين في صالة الألعاب الرياضية ، ولكن هناك طرقًا للتغلب على معظم المشكلات. القرفصاء هي منفذ الاتصال الأول ، لأنها تضع ضغطًا كبيرًا على الساقين. يمكنك القيام بذلك بدون أي أوزان ، والحصول على نتائج جيدة ، وإلا يمكنك ارتجال بعض الأوزان كما فعلنا مع الذراعين. يمكن بناء العجول عن طريق أداء تمرين رفع الكعب على خطوة أو هيكل مشابه. يمكن أن يكونوا أيضًا مستفيدًا جانبيًا من أمراض القلب ، خاصة إذا كان ذلك ينطوي على تخطي.
أنت الآن تعرف كيفية أداء تمرين كامل بدون صالة ألعاب رياضية. استمر في ذلك ، وطبق الاتساق ، وسترى النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى