الرياضة

مراجعة جهاز Rogue Z Hyper لتمارين الظهر والقدمين

جيد، لكنه ضخم أكثر من اللازم

تعتبر روغيو فيتنس (Rogue Fitness) واحدة من الشركات الوحيدة التي سمح لها Louie Simmons بإنتاج Reverse Hyper أو بيعها في الولايات المتحدة. سنعرض هنا مراجعة Rogue Z Hyper لتمارين الظهر

يقول الخبراء إن هذه الآلة توفر مستوى من فرط الحركة العكسي، وهو أداة أساسية لإعادة التأهيل، يوفر راحة غير مسبوقة لأسفل الظهر.

مع Z Hyper، عززت روغو كل شيء تقريبًا وتضمنت تصميمًا متماسكًا يوفر مساحة في التخزين ويسمح بإمكانية نقل أسهل، معززًا بهيكل فولاذي 3 × 3 11، وخيارًا ثابتًا للأجزاء المتقاطعة.

Rogue Z-Hyper هو العرض الأول من Rogue Fitness وقد تم تصميمه ليكون قويًا ومستقرًا قدر الإمكان.

يقوم Rogue Z Hyper بترقية العديد من الميزات من آلة RH-2 Reverse Hyper القياسية لدى الخبراء، بما في ذلك تصميم جديد يجمع بين البراغي (لسهولة النقل)، وهيكل فولاذي مقوى مقاس 3×3 بوصة ومقابض أمامية قابلة للتعديل (تتراوح من 2- 14 بوصة من حافة الوسادة) تسمح للمستخدمين من أي حجم بتخصيص وضع اليد المطلوب.

يمكن أن تكلف الآلات المماثلة الموجودة في السوق أكثر من 1500 دولار، لكن التصميم الفعال لـ Z Hyper يجعلها خيارًا فريدًا وبأسعار معقولة.

تم تصنيع Rogue Z Hyper المصنوع في كولومبوس، أوهايو، بواسطة Louie Simmons نفسه كأداة فعالة للعلاج الطبيعي وإعادة تأهيل الظهر التدريبات، وللتمارين اليومية المنتظمة، خاصة لأولئك الذين يتطلعون إلى تقليل ضيق الظهر وتقوية أوتار الركبة والأرداف والوركين.

يشتمل Z ​​Hyper على وسادة كبيرة الحجم (عرض 35 × 24 بوصة) ويعتبر واحدًا من أقوى أجهزة الدفع الرباعي العكسي في السوق.

على الرغم من أن لديها بعض التحسينات على شقيقها الأصغر، Rogue RH-2 مثل المقابض القابلة للتعديل، إلا أنها ليست متطورة للغاية.

ما هو Rogue Z Hyper؟

يعتبر Rogue Z-Hyper واحدًا من إصدارات Rogue ذات الوزن الثقيل والمبالغ فيها من الإصدار Reverse Hyper الشهير عالميًا الذي ابتكره ليو سيمسونز.

تم تصميم Z-Hyper بأعمدة فولاذية قياس 3 × 3 11 مما يخلق نسخة صلبة من التصميم القديم.

مع وجود العديد من الخيارات للارتفاع العكسي في السوق اليوم، يعد هذا أمرًا معقولاً إلى حد ما لشراء قطعة تجارية كاملة من المعدات التي ستستمر لفترة أطول مما تريد.

تم تصميم فرط الحركة العكسي في الأصل كجهاز لإعادة التأهيل للسماح بضغط العمود الفقري. ومع ذلك ، فإن جميع أنواع الحركة العكسية قادرة على زيادة تطوير القوة الديناميكية أيضًا. إنها آلات رائعة، على الرغم من أنها تشغل مساحة كبيرة.

مواصفات Rogue Z Hyper

  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • هيكل فولازي 3×3 قياس 11.
  • البصمة: 51.5 طول × 43 عرض (1.31 م × 1.09 م)
  • متوافق مع جميع الزيادات من المصدات والفولاذ، بما في ذلك ألواح الصلب 45 رطل.
  • يسمح طول التخزين القابل للاستخدام 10.5 بوصة على كل جانب من ذراع التأرجح بسعة تزيد عن 700 رطل من الألواح الفولاذية.
  • مقابض أمامية قابلة للتعديل (تتراوح من 2-14 من حافة الوسادة) لاستيعاب ارتفاعات المستخدم المتغيرة.
  • وسادة كبيرة الحجم مع جزء ممتد من الشفة لراحة أفضل.
  • قدم مطاطية واقية.
  • يشتمل على (1) زوج من أطواق المحور المعدني البارزة و1 حزام فائق السرعة Spud Inc.
  • يتوفر أيضًا مرفق الأسطوانة المفرطة العكسي الاختياري.
  • الوزن: 320 رطلاً (150 كجم).
  • اللون: أسود.
  • السعر: 915 دولار+ الشحن.

مميزات Z Hyper

إن Rogue Z-Hyper هو أكثر أجهزة Rogue العكسية استقرارًا التي أطلقوها حتى الآن. مع إطار مبالغ فيه بشكل كبير واهتمام كبير بتفاصيل البناء، حيث تحصل على أكثر مما تدفعه مقابل هذا المنتج التجاري الشرعي.

في هذا التصميم، اتخذ Rogue نفس القوائم التي يستخدمونها في Monster Squat Racks وقاموا بتقطيعها لتأطير هذا العملاق.

إنه سميك للغاية ومبالغ فيه. في الواقع، بالنسبة لبعض مالكي الصالات الرياضية المنزلية ذات المساحات الضيقة، فإن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء.

الهيكل الفولاذي قياس 11 يجعل Z-Hyper يزن 320 رطلاً. وهذا لا يشمل حتى الوزن عندما يكون محملاً بالكامل مع المتدرب أعلى الطاولة.

على عكس طرزهم الأخرى، فإن Rogue لا يكلف نفسه عناء وضع تصنيف لسعة الوزن على صفحة المنتج.

ورغم أنها قطعة تمرين تشبه الوحش إلا أن مصمميها جعلوها مريحة للغاية في الاستخدام. الحشو متين للغاية لكنه مع ذلك مريح خلال التمرين.

أحد الاختلافات الرئيسية بين Z-Hyper و RH-2 بخلاف الثبات هو أن المقابض الموجودة على Z-Hyper تعدل للأمام والخلف.

هذا يسمح للوحدة بتلاءم أي حجم متدرب تقريبًا. إنها ميزة لطيفة، لكنها بالتأكيد ليست ثورية.

فيما يتعلق بموضوع البناء المفرط ، فإن المسامير القابلة للتحميل مقاس 10.5 بوصات تجعل هذه الآلات مناسبة حتى لأثقل رافعي الأثقال أو المنافسين الأقوياء.

يحتوي الجهاز على 4-5 ألواح من الحديد الزهر يبلغ وزنها مائة رطل. لكل جانب. ما يعني أن هذا الجهازسيكون قادرًا على حمل وزن كافٍ لمن يعانون من زيادة الوزن.

تم تزويد الجهاز بدبابيس مطلية عالية الجودة ومرفق بكرة اختياري لساقيك، وهي مصنوعة بجودة عالية.

تتمثل إحدى ميزات Z-Hyper في أنه يمكن تحويله إلى Rogue Donkey، وحدة التحرير والسرد العكسي/ GHD. إنه ضخم، لكنه على الأرجح أحد أكثر GHDs استقرارًا أو فرط عكسي متاح.

على الرغم من أن نقطة السعر التي تبلغ حوالي 1000 دولار بعد الشحن ليست سرقة بأي حال من الأحوال، مقارنة بالعديد من منتجات هايبر أمريكا عالية الجودة الأخرى المصنوعة في أمريكا، إلا أنها سعر مخفض تمامًا.

مقارنةً بـ Frankenhyper من شركة Sorinex والذي سيوفر لك 4000 دولارًا بعد الرسوم ، يمكن تحويل Z-hyper إلى Rogue Donkey مقابل 2000 دولار، أي نصف منافسها.

بشكل عام، إذا كان لديك المال، والأهم من ذلك المساحة، لهذا الوحش، فإن Rogue Z-Hyper يمثل آلة احترافية تدوم معك لفترة طويلة من العمر.

مع ذلك، لا يعتقد بعض الخبراء أن هذا الجهاز أفضل بكثير من RH-2 لمعظم الناس. أو حتى Rogue Westside Scout Hyper، والذي يعد بمثابة فرط عكسي مثالي لصالة رياضية منزلية.

مراجعة آلة التجديف المنزلي Aviron Rower Review 

العيوب

على الرغم من أن Z-hyper آلة عالية الجودة، إلا أنها لا تخلو من عيوبها. لكي نكون صادقين تمامًا، فإن الأنابيب الفولاذية مقاس 3 × 3 “11 هي شيء رائع لإضافته، لكن RH-2 كان مستقرًا تمامًا مع الأنابيب الفولاذية 2 × 2”.

على الرغم من أنها تبدو حلوة جدًا، إلا أن القوائم فائقة السُمك مبالغة جدًا نظرًا لأنها لا تستخدم حقًا في أي شيء. ورغم أنها تساعد في توفير قاعدة فائقة الاستقرار، إلا أنه لا توجد شكاوى من أجهزة روغو الأقل سماكة.

على الرغم من كونها مفيدة للغاية، إلا أن الحجم يجعل هذا الجهاز غير عملي إلى حد ما بالنسبة لصالة الألعاب الرياضية المنزلية إلا إذا كنت تعمل مع مرآب 3 سيارات أو مساحة ضخمة.

على ارتفاع 4 × 4.5 قدم تقريبًا مع الكثير من المساحة اللازمة لعملك، لن يعمل هذا فقط لمالك الصالة الرياضية المنزلية العادية.

على الرغم من الجودة الفائقة، إلا أنك لا تستفيد من مساحة 20 قدمًا مربعة اللازمة لتخزينها لجعلها تستحق ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى